قبل اسابيع قليلة قامت شبكة LinkedIn التي تعتبر واحدة من
أكبر المنصات الإجتماعية للباحثين عن العمل بإطلاق تصميم جديد للصفحات
التجارية من شأنه أن يوفر خيرات جديدة تساعد المستخدمين في عملية البحث
وزياده التفاعل في ما بينهم ولكن كان هذا التحديث في البداية مقتصر على بعض
الشركات فقط مثل Philips, Citi, HP و Dell.
اليوم قامت الشركة بتعميم هذه المميزات على جميع الشركات التي
وصل عددها الآن إلى حوالي 2 ميلون شركة حيث أصبح بإمكان كل المستخدمين
العثور على المعلومات بكل سهولة سواء كانت الوظائف أو المنتجات أو الخدمات
والتفاعل مع التحديثات بشكل معمق .
وقامت شبكة LinkedIn بتمكين الصفحات التجارية من تسليط الضوء
على منشوراتها حتى ترتقي في أعلى صفحة تحديثات الشركة ويشاهده أكبر عدد
ممكن من المستخدمين الذين تجاوزوا حاجز 175 مليون .
ويذكر بأن LinkedIn اضافت في شهر يوليو الماضي العديد من المزايا الإجتماعية حيث أصبح من الممكن التعليق و الإعجاب على القصص.


